وخلص الترم الطويل T^T

بسم الله الرحمن الرحيم smile

أهلن أهلن بالمعطلين كلهم cool
كل واحد يجيب كاسة مويا حتقرأون كلام كثير lol
المُهم ، اليوم الحمد لله نزلت لي درجة آخر مادة وبكذا أكون أتحررت من هذا الترم تمامًا اللي أتفق الجميع صغيرهم وكبيرهم على إنو قد أيش كان طوييييييل وكئيب وصعب للأسف .
ما أتوقعت ينتهي على خير أبدًا cry ! بدايةً بالجداول اللعينة والشُعب المليانة وغير المتاحة وتأخير دراستنا أسبوع ونهايةً بضغط الواجبات وو، وأنتهاءً بالميد ترم اللي آخر شي آختبرناه قبل الفاينل بيومين sad محد راح يتوقع قد أيش كان ترم منيل بستين نيلة بالنسبة ليا، جدولي كان حفلة وأستهلكت لترات من الدموع lol وكان أول ترم تخصص وأول ترم متاح ليا مواد أختيارية، وطبعًا على عمايا أضفت مادة قانون حسيتها ظريفة كذا rolleyes و حسن ظني خلاني أشيل هم كُل أحد طول الترم بسبب محاضرة المادة هاذي وأستاذتها كانت lollollol ،
درجة اليأس اللي وصلت لها خلتني أحلف لو نجحت بأكثر من A حسوي حفلة cool ( اللي حيجيب هدية بس معزوم razz ) زيادة على هذا إنو أول يوم  أختبار كان عندي أصعب مادتين ورا بعض cry  وكل أختبار أرجع منو أخلي الملزمة ما أحطها مع الكتب المستخدمة كنت شايلة هم أحمل مادة cry 
* أنتهى الترم الحمد لله وتنفست الصُعداء redface وباقي هم الدرجات والمعدل، وما أخفيكم قد أيش كنت أفكر وأقنع نفسي تتقبل أبو جلمبو eeklol بس الحمد لله الحمد لله مليون مرة وما تكفي جدّ ! درجاتي كانت كلها ممتازة وأكثر مادة كنت كارهتها أخذت فيها A+ biggrin أسعد من كذاااااا ؟ cry ومعدلي كمان A crycry ما في شي بالحياة أجمل من إنو الواحد يحس بالرضا عن نفسه وهوا يشوف نتيجة تعبه ودموعه تتحول لفرحة وإنجاز يصب في صالحو كثييير !
تأكدت بعدها إن الصعوبات وأقسى اللحظات اللي بنعيشها حتكون في النهاية سعادة لنا لو صبرنا وفوضنا أمرنا إلى الله ()
بالنهاية من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..
شُكرًا لكل شخص خفف عني يوم بكلمة أو دعالي، شكرًا للأم الروحية الحنونة اللي كانت تستقبل كل بُكا وتذمر ونفسية خايسة برحابة صدر وتحفزني بالهدية اللي حتجيبها ليا lol ( قُبلات الدنيا لكِ :* )

و بالمُناسبة !
أتقبل حتى الهدايا الرمزية بهذه النهاية السعيدة lol

صندوق السعادات ♥

alt

 

بسم الله الرحمن الرحيم ♥

البساطة دائمًا مقرونة بالجمال، بمعنى أن الأشياء كلما زادت نسبة بساطتها كانت أجمل :") 

" صندوق السعادة "

هوَ صندوق صغير توضع به قصاصات ورقية تحتوي على كل ذكرى

سعيدة أو جميلة جدًا، ستحدث خلال العام الجاري ٢٠١٣ بإذن الله ❤

ولا يتم فتحه إلا عند إنقضاء العام .

الفكرة ممتعة ولذيذة وشهية للتجربة ^^ ~ كم من السعادات سَتُخلد !

( فكرة مُقتبسة أعجبتني، يلا نجربها نسوا ؟  smile